| 0 التعليقات ]



1 - " مولد و صاحبه غايب " ( هيفاء وهبي )



تسعى النجمة اللبنانية " هيفاء وهبي " الى اللحاق بالسباق الرمضاني لهذا العام  (( مولد و صاحبه غايب )) و ذلك بعد الانتقادات التي تلقتها هيفاء وهبي عن ادائها في فيلم دكان شحاتة ، و كان من المقرر عرض هذا  في رمضان السابق ولكن لم يتم عرضه بسبب عدم الانتهاء من التصوير و تقرر عرضه رمضان هذا العام ، من بطولة : هيفاء و هبي ، فيفي عبده ، حسن الرداد ، امينة ، محمد كريم ..

تأليف : مصطفى محرم .. إخراج : شيرين عادل .

________________________________________

2 - " نيران صديقة " ( منة شلبي )



تعود النجمة " منة شلبي " الى جمهورها في رمضان هذا العام مع عرضها الجديد (( نيران صديقة )) بعد ان شاركت في عرض " حرب الجواسيس " سابقا و نال اعجاب الجماهير .
و يشاركها بطولة هذا : رانيا يوسف ، عمرو يوسف ، كندة علوش ، محمد شاهين ، وهو من تأليف : محمد امين راضي .. و اخراج : جمال مرعي .

____________________________________

3 - " خيبر "



يضم  خيبر ، الذي يتربع عروض رمضان 2013 بتبنيه الدراما التاريخية،  اكبر عدد من النجوم العرب وابرزهم السوري أيمن زيدان ، اللبناني بيبر داغر ، السورية سلافة معمار ، السورية رولا ذبيان ، والاردنيان محمد محمد القباني وعبير عيسي .

ويشهد  خيبر تواجدا مصريا مكثفا بمشاركة عدد من الفنانين منهم خليل مرسي ، سامح الصريطي ، أحمد ماهر ، عايدة عبد العزيز وغيرهم ، خيبر من تأليف الكاتب هاشم السيد وسيناريو وحوار يسري الجندي وإخراج محمد عزيزية . 

_________________________________

4 -  " اثبات شخصية " ( يوسف الشريف )



قرر الفنان يوسف الشريف استثمار النجاح الذي حققه العام الماضي مع زميلته شيرين عادل في رقم مجهول ليخوض عروض رمضان 2013 من خلال تقديمه اثبات شخصية الجديد معها والذي بدأ تصويره خلال الاسبوع الماضي .
يشاركهما بطولة اثبات شخصية زكي فطين عبد الوهاب ، تميم عبده ، محمد عبده وكوكبة من الفنانين ، اثبات شخصية من تأليف محمد سليمان وإخراج أحمد نادر جلال .

____________________________________

 5 - " بشر مثلكم " ( عمرو سعد )



 استقر الفنان عمرو سعد على سيناريو  بشر مثلكم ليخوض من خلاله دراما ,  رمضان 2013 المقبل بعدما اعجب بشدة بالسيناريو الذي صاغه المؤلف محمد صلاح العزب ومن المقرر أن يتولي إخراج  بشر مثلكم المخرج حسين شوكت .
ويشارك في بطولة بشر مثلكم كلا من ايمان العاصي ، دلال عبد العزيز ، ريهام سعيد ، محمد شومان ، أنعام سالوسة ، ناهد السباعي وكوكبة من النجوم .

__________________________________

6 - " إنهم لا يأكلون الخرشوف " ( يسرا )



تسابق النجمة المصرية يسرا الزمن قي منافسة رمضان 2013 للانتهاء من تصوير  إنهم لا يأكلون الخرشوف قبل حلول شهر رمضان المقبل لكي لا تدخل في حسابات التصوير اثناء الشهر الكريم . 

وما زالت يسرا في مرحلة مناقشات مع المؤلف تامر حبيب والمخرجة غادة سليم حول اسم  نظرا لشعورها بإنه اسم ثقيل في نطقه ، ويشاركها بطولة إنهم لا يأكلون الخرشوف مصطفى فهمي ، رجاء الجداوي وعدد من الفنانين الشباب . 

انتظرو الجزء الثالث من التغطيه


التعليقات : 0

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

تصميمات مجانيه

الزوار

Flag Counter
إنضم لنا علي الفيسبوك :
http://static.ak.facebook.com/connect/xd_arbiter.php?version=18&channel=f2fb83a14ed28dc&origin=http%