| 0 التعليقات ]



بدأ العد التنازلي على شهر الرحمة و المغفرة

تقرير شامل عن عروض شهر رمضان 2013 ..

** تقربو موقعنا تى فى عربى في شهر رمضان الكريم

 1- " العراف " ( عادل إمام )


يخوض الزعيم عادل امام السباق الرمضاني الدرامي الجديد " العراف " و يتعاون من خلاله للعام الثاني علي التوالي المؤلف يوسف معاطي و المخرج رامي إمام بعد ان سبق لهم تقديم ( فرقة ناجي عطا الله ) رمضان السابق .

و يشارك البطولة في هذا العرض الفنان القدير حسين فهمي ، طلعت زكريا ، شريف رمزي ، ريهام ايمن و كوكبة من النجوم .


 2- " الكبير أوي الجزء الثالث " ( احمد مكي )




يسعى النجم احمد مكي للحاق بالسباق الرمضاني هذا العام بعرضه " الكبير أوي ج 3 " و ذلك بعد ان تأخر في تصويره بسبب إنشغاله بتصوير فيلمه الجديد " سمير ابو النيل " الذى انتهى من تصويره من عدة اسابيع .


و يشارك الفنان احمد مكي نفس ابطال الجزء الاول و الثاني وهم دنيا سمير غانم ، هشام اسماعيل ، محمد شاهين ، و عدد من الفنانين الشباب .



3 - " مكان في القصر " ( غادة عادل )



بدأت الفنانة غادة عادل في تصوير عرضها الجديد " مكان في القصر " استعدادا لعرضه في شهر رمضان الكريم لهذا العام ، و تدور احداثه حول عاملة في احد القصور الحاكمة والتي بحكم مهنتها تكشف اسرار و معلومات في غاية السرية .



 من تأليف : محمد البزاوي .. و اخراج : عادل أديب .



4 - " مدرسة الأحلام " ( ميرفت امين )



من المقرر ان تطل علينا الفنانة الكبيرة ميرفت امين هذا العام بعرضها الجديد " مدرسة الاحلام " الذي توقف تصويره اكثر من مرة وذلك نظرا للمعاناة المادية للشركة المنتجة له ، الا ان تم الانتهاء منها وتم استكمال التصوير مؤخرا .

و يشارك الفنانة ميرفت امين في بطولة كلا من : لطفي لبيب ، عبد الله مشرف ، حجاج عبد العظيم و هو من تأليف : احمد عطا .. و اخراج : عادل قطب .

5 - " الشك " ( مي عز الدين )



وجدت النجمة مي عز الدين ضالتها في سيناريو الشك لتقرر من خلاله العودة لمجال الدراما الرمضانية بعد غيابها عنها العام الماضي .

و يشاركها البطولة الفناة السورية رغدة و الفنان السوري مكسيم خليل ، حسين فهمي و ريم البارودي , من تاليف : احمد ابو زيد .. اخراج : محمد النقليز .
6 - " ادم و جميلة " 


تخوض النجمة الشابة الفنانة " يسرا اللوزي " بطولة " ادم و جميلة " ليصبح اول بطولاتها في مجال الدراما بعد سلسلة النجاح الكبيرة التي حققتها الفنانة يسرا اللوزي خلال عدة ادوار لها في اعمالها السابقة .

و يشاركها البطولة حسن الرداد و احمد صيام و ميار الغيطي و حنان سليمان و نخبة ممتازة من الممثلين المميزين .. وهو من تأليف : فداء الشندويلي .. و اخراج : احمد سمير فرج .

انتظروا الجزء التاني من التغطية 


التعليقات : 0

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

تصميمات مجانيه

الزوار

Flag Counter
إنضم لنا علي الفيسبوك :
http://static.ak.facebook.com/connect/xd_arbiter.php?version=18&channel=f2fb83a14ed28dc&origin=http%